Unlimited WordPress themes, graphics, videos & courses! Unlimited asset downloads! From $16.50/m
Advertisement
  1. Computer Skills
  2. Office
Computers

كيفية الحصول على مايكروسوفت اوفيس مجانا

by
Difficulty:BeginnerLength:MediumLanguages:

Arabic (العربية/عربي) translation by Yanti Baddolo (you can also view the original English article)

مايكروسوفت أوفيس هو أحد مجموعات أكثر تكلفة من البرامج الإنتاجية بشراء معظم الناس. 365 Office الجديد سيكلف لك حوالي 9 دولار في الشهر، ونسخة مستقلة من تكاليف مكتب عام 2013 ما يزيد على 100 دولار حتى مع خصم. هذا ليس مكلفًا للغاية ، في حد ذاته ، إذا كنت بحاجة إلى استخدام Office طوال اليوم ، ولكن إذا كان كل ما عليك فعله هو كتابة بعض الأحرف وتنظيم الأمور المالية الشخصية ، فهي بالتأكيد باهظة الثمن.

يمكنك استخدام LibreOffice أو مستندات Google مجانًا ، أو إذا كان لديك جهاز Mac ، فيمكنك استخدام تطبيقات iWork من Apple بأقل من تكاليف Office. ولكن ماذا لو كنت تفضل استخدام تطبيقات Microsoft Office فقط ، نظرًا لأنها تعمل بشكل رائع مع الملفات الموجودة لديك بالفعل والتي تستخدمها بالفعل؟

انت محظوظ. في Office.com الجديد ، يمكنك استخدام الإصدارات الأساسية من Word و Excel و PowerPoint و OneNote مجانًا في متصفحك. إنها نفس تطبيقات Microsoft Office التي اعتدت عليها ، ولا يتم تشغيلها إلا عبر الإنترنت وهي مجانية بنسبة 100٪. في هذا البرنامج التعليمي، سوف تظهر لك كيفية جعل وثائق جديدة وجداول البيانات والعروض التقديمية باستخدام Office، مجاناً، وأيضا كيفية فتح وتحرير المستندات الخاصة بك الموجودة على الإنترنت.

المكتب على الإنترنت: مكتب الحرة كنت أريد دائماً

Microsoft Office Online
أنها حقاً، فقط على الإنترنت – والحرة

مكتب جديدة "على الإنترنت" في الواقع شيء جديد رهيب. وأضاف Microsoft مرة أخرى في عام 2010، "تطبيقات ويب Office" على خدمة التخزين على الإنترنت Skydrive، التي تتيح لك تحرير مستندات Office الخاصة بك على الإنترنت بصورة أساسية من تطبيقات Office 2010، على غرار. أنها عملت جميلة، ولكن دائماً كانت مخبأة داخل Skydrive. الآن بعد أن كانوا لقد تغيير علامتها التجارية مؤخرا على Skydrive أندريف، لقد وضعوا أيضا "مكتب تطبيقات الإنترنت" مجاناً للعيش في واجهة المستخدم الخاصة ك Office Online، كاملة مع المكتب عام 2013-نمط جديد.

الآن ، قبل أن نبدأ ، من المهم توضيح بعض التشويش. تطبيقات Office المجانية هذه هي تطبيقات ويب - أي أنها تعمل في متصفح الويب الخاص بك ، ومع ذلك فهي تشبه "التطبيق" أكثر من الموقع القياسي. لا يمكن تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ماك مثلك يمكن تثبيت تطبيقات Office العادي، وأنهم لن يعمل عندما لا تكون متصلاً بإنترنت. وهذا ليس مشكلة كبيرة، رغم ذلك، منذ معظمنا متصلين بالفعل كل يوم. والأفضل من ذلك كله ، يقوم Office Online بحفظ الملفات التي تقوم بإجرائها عبر الإنترنت إلى OneDrive ، والتي يمكنك مزامنتها مجانًا مع Mac أو كمبيوترك الشخصي لرؤية المستندات الخاصة بك عندما تكون غير متصل. هذا ليس سيئا للغاية مجانا.

ومع ذلك، دعونا نبدأ.

إنشاء مستند Word جديد على الإنترنت

لبدء استخدام Office مجانًا ، كل ما عليك فعله هو فتح المستعرض ، والانتقال إلى Office.com ، وتحديد التطبيق الذي تريد استخدامه. توجد نسخ عبر الإنترنت من Word و Excel و PowerPoint و OneNote يمكنك الاختيار من بينها ، بالإضافة إلى جهات الاتصال وتطبيقات التقويم والتخزين عبر الإنترنت OneDrive.لتجربتها ، دعنا نختار أيقونة Word Online . أولاً ستحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft (حساب قد يكون لديك من Hotmail أو أجهزة إكس بوكس لايف Skydrive)، أو يمكنك إنشاء حساب جديد مجاناً. ثم ثانية في وقت لاحق، سوف تشاهد شاشة تسأل إذا كنت ترغب في جعل مستند فارغ جديد، واستعراض القوالب، أو فتح مستند من أندريف.

Start using Word Online
الشروع في العمل في Word على الإنترنت

إذا كنت تريد إنشاء مستند فارغ ، فقط انقر فوق الزر مستند فارغ جديد . بخلاف ذلك ، انقر فوق الزر Browse قوالب للاختيار من قوالب المستندات الجديدة القياسية التي تراها في الكمبيوتر عند إنشاء مستند Word جديد. هنا يمكنك البحث في النماذج العليا أو تصفح فئات القوالب المتوفرة. عندما تجد الرمز المثالي ، حدده ، ثم انقر فوق الزر " فتح" في Word Online باللون الأخضر.

Free templates in Office Online
وهناك العشرات من القوالب التي يمكنك استخدامها في Word و Excel و PowerPoint على الإنترنت

سيكون عليك النقر فوق زر واحد آخر لحفظ المستند على تخزين OneDrive الخاص بك ، ثم ستشاهد تطبيق Word Online الكامل مفتوحًا في المستعرض الخاص بك مع القالب الخاص بك. يجب أن يبدو كل شيء مألوفًا إذا كنت قد استخدمت أي إصدارات حديثة من Word. يوجد شريط الأدوات في الأعلى بالأدوات الافتراضية - ولا يزال هناك أي شيء في علامة التبويب الرئيسية العادية ، بما في ذلك خيارات الخط والمحاذاة والأنماط والقوائم والمزيد. اختصارات لوحة المفاتيح العادية الخاصة بك ستعمل كالمعتاد، حيث يمكنك الاستفادة من عنصر التحكم ب أو ب الأمر جعل النص غامقاً، على سبيل المثال. أو، يمكنك تحديد النص، وسوف يظهر شريط أدوات تنسيق مصغرة على المؤشر الخاص بك كما هو الحال في تطبيقات Office على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يمكنك تغيير خيارات الخط وأكثر على الطاير.

تحرير قالب من السهل جداً، تماما كما كنت تتوقع. يمكنك تحديد نص العنصر النائب، والصور، وإضافة النص ومحتوى تريد بدلاً من ذلك مع الاحتفاظ بنفس التنسيق. وكما كنت تكتب، Word تلقائياً سوف تحقق من المستند الخاص بك لإظهار الأخطاء الإملائية باللغة من اختيارك، وإرادة على عدد الكلمات في الجزء السفلي من التطبيق. سوف حتى تلقائياً حفظ المستند كما كنت تعمل.

Editing a Word document online
أساسيات كلمة كلها هناك، مجاناً

ستجد بقية الأدوات التي تحتاجها لتحرير المستند الخاص بك في علامات تبويب الشريط الأخرى في التطبيق. وهناك أدوات أقل مما كنت تجد في Word على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن على الأقل ستجد الأدوات الأساسية لإضافة الصور الخاصة بك أو قصاصة فنية من Microsoft وقرص لها، جنبا إلى جنب مع الجدول ورأس وتذييل الصفحة أدوات وخيارات تخطيط الصفحة والمزيد. إذا كنت لا يمكن العثور على أي شيء، كل ما سوف تحتاج إلى القيام به هو نوع الأمر الذي تريده في مربع البحث في أعلى مركز، وأنها سوف تجد الخيار لك. وإذا كنت تريد الشريط الخروج من الطريق لتعطيك مساحة أكبر لتحرير، فقط انقر نقراً مزدوجاً فوق ذلك وسوف إخفاء بعيداً، على استعداد لإعادة فتح عند الحاجة.

Search inside Office Online ribbon
البحث داخل الشريط للعثور على الأدوات التي تحتاج، أو المساعدة في المواد من Microsoft.

تطبيقات Office Online الأخرى العمل بشكل جيد. يمكنك أن تجعل عرض PowerPoint تقديمي جديد على الإنترنت، مع العشرات من قوالب مسبقة الصنع أو استخدام المواضيع التصميم الافتراضي التي تتوقعها في PowerPoint. وهناك زوجين من التحولات والرسوم المتحركة، ولكن كل شيء يتم تضمينها في PowerPoint على شبكة الإنترنت، بما في ذلك ملاحظات الشرائح والرسومات SmartArt. يمكنك حتى النقر فوق الزر " عرض الشرائح" الموجود في الزاوية السفلية اليسرى ، ثم تقديم العرض التقديمي بملء الشاشة مباشرة من PowerPoint Online.

PowerPoint Online
وقد الإنترنت PowerPoint معظم الأدوات الشريحة التي تتوقعها، بما في ذلك رسم Smartart.

Excel على الإنترنت لطيف على قدم المساواة، ونظرا لجداول البيانات أساسا حول الطحن أرقام، ستتمكن المحتمل قادرة على الحصول على كل ما تحتاج إلى القيام به في Excel القيام به في Excel على الإنترنت إلا إذا كنت بحاجة إلى وحدات الماكرو والوظائف الإضافية. وهناك كافة دالات Excel القياسية والرسوم البيانية، جنبا إلى جنب مع الأدوات الأساسية لفرز البيانات الخاصة بك وقوالب لتعطيك طرق سريعة للأرقام أزمة. لن تجد أدوات أكثر تقدما مثل "الجداول المحورية"، ولكن إذا قمت بفتح مستند Excel الذي يحتوي بالفعل على "الجداول المحورية" في Excel على شبكة الإنترنت، تلك "الجداول المحورية" ستواصل العمل كالمعتاد ويمكنك تحريرها تماما على الإنترنت.

Excel على الإنترنت حتى يتضمن ميزة مكافأة: الدراسات الاستقصائية. هذه الميزة يشعر المنسوخة مباشرة من "جوجل مستندات جداول البيانات"، حيث Excel على الكمبيوتر ماك أو الكمبيوتر لا يمكن استخدامها لإجراء الدراسات الاستقصائية، إلا أنها لا تزال من الجميل أن يكون. يمكنك استخدامه لإجراء الدراسات الاستقصائية على الإنترنت بسيطة، ثم استعراض البيانات من المستجيبين الخاصة بك في Excel على الإنترنت أو تحميل النتائج إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في جدول بيانات.

Excel Online
لا يزال في Excel كرانشر عدد الخطيرة التي تتوقعها.

تحرير ملف Office موجودة على الإنترنت

الآن، إذا كان لديك بالفعل مستندات Office — ربما من زميل أو رئيسك أو من إصدار قديم من Office لك كان في كمبيوتر آخر — أنت تريد أن تكون قادراً على عرض وتحريرها في Office Online أيضا. سوف يستغرق ذلك خطوة إضافية واحدة فقط. ستحتاج أولاً إلى زيارة OneDrive.com ، تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft الخاص بك كما كان من قبل ، ثم سحب وإفلات الملفات إلى صفحة OneDrive (أو تحميلها بالجملة من زر التحميل ). بدلاً من ذلك ، يمكنك مزامنتها مع حسابك مع تطبيقات OneDrive Mac أو PC .

Adding files to OneDrive
تحميل ملفات Office الموجودة على أندريف لتحريرها على الإنترنت

الآن ، لفتح المستندات الخاصة بك على الإنترنت ، ما عليك سوى النقر فوق المستند الخاص بك وسوف يتم فتحه في تطبيق Office Online المناسب ، وإن كان ذلك في وضع العرض فقط. لتحرير المستند ، ستحتاج إلى النقر فوق تحرير المستند في الشريط ، ثم حدد تحرير في Word Online (أو Excel / PowerPoint Online إذا كنت تقوم بتحرير جدول بيانات أو عرض تقديمي ، على التوالي). أنه سوف يرسل لك للتطبيق Office Online ونحن ننظر في السابق، حيث يمكنك الاستفادة من جميع ميزات التحرير كبيرة تحتاج.

ويتعاون المكتب على الإنترنت

أفضل جزء من تحرير مستندات Office على الإنترنت هو أنه من السهل لمشاركتها مع الآخرين، والتعاون بشأنها في الوقت الحقيقي. لمشاركة مستند في Office Online، انقر فوق الزر المشاركة في الجزء العلوي من الإطار. هناك، يمكنك دعوة الناس مباشرة لمساعدتك في تحرير مستند، أو يمكنك نسخ ارتباط لمشاركتها مع الآخرين حيث يمكنهم عرض أو تحرير المستند حتى بدون حساب Microsoft.

يدعم Word Online التعليقات على المستندات المشتركة، لمساعدتك على والمتعاونين مواكبة ما قد تغير، ومناقشة التغييرات المحتملة. لإضافة تعليقات ، حدد النص الذي تريد التعليق عليه ، وانقر فوق علامة التبويب مراجعة ، وحدد تعليق جديد . يمكنك أيضًا تشغيل أو إيقاف الشريط الجانبي للتعليقات من علامة التبويب نفسها.

Collaboration in Office Online
مشاركة ملفات Office الخاصة بك مع أي شخص، وإكمال تحرير مشارك منهم يعيش على الإنترنت، مع تعليقات.

استعادة الإصدارات السابقة من المستندات في Office عبر الإنترنت

من السهل جدًا حذف جزء من المستند عن طريق الخطأ لإدراك لاحقًا أنك قد حذفت معلومات لا تزال في حاجة إليها فعلاً - وهذا أسهل إذا كنت تتعاون مع الآخرين في مستنداتك. في Office Online ، لن تقلق أبدًا بشأن فقدان عملك لأنه يقوم تلقائيًا بحفظ عملك والنسخ الاحتياطية للإصدارات السابقة من ملفاتك. لاستعادة الإصدار السابق من الملف ، ما عليك سوى النقر فوق الزر " ملف" في الجزء العلوي الأيسر من الشريط ، وتحديد معلومات ، ثم النقر فوق الزر " الإصدارات السابقة" . سيؤدي ذلك إلى فتح قائمة بالإصدارات السابقة لملفك والتي يمكنك عرضها عبر الإنترنت أو استعادة أو تنزيل نسخة لحفظها بشكل آمن.

Restore previous versions of documents
بطريق الخطأ تغيير شيء ما في المستند الخاص بك؟ لا توجد مشكلة.

طباعة وحفظ المستندات الخاصة بك

عندما فعلت ذلك العمل الخاص بك، وكنت على استعداد لمشاركة المستند الخاص بك، سوف تحتاج على الأرجح إلى مشاركة نسخة ملف المستند أو طباعته. وهذا مجرد سهلة في Office Online كما أنه سيكون في أي نسخة أخرى من المكتب. انقر فقط فوق علامة التبويب " ملف" مرة أخرى وحدد " طباعة" لطباعة نسخة من المستند ، أو حدد " حفظ باسم" ثم انقر فوق الزر " تنزيل" لحفظ نسخة من المستند الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هو الملف الذي سنقوم بتحميل تلقائياً ملف Office المعتادة التي سوف تفتح في أي نسخة أخرى من المكتب، أو في مكتب بدائل مثل ورك و LibreOffice جوجل دوكس. بدلاً من ذلك، إذا كنت تزامن الملفات أونيدريفي مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، المستند الجديد سيتم تلقائياً مزامنة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من نسخة من المجلد أونيدريفي الخاص بك وتقاسمها.

Print and download documents in Office Online
طباعة وحفظ ومشاركة المستندات الخاصة بك من القائمة ملف

هناك خيار آخر لطيف إذا كنت تشارك مستندك على الإنترنت: يمكنك تضمين مستند Office Online في موقع الويب الخاص بك حتى يتمكن الآخرون من قراءته عبر الإنترنت. ما عليك سوى تحديد علامة التبويب " مشاركة"في قائمة " ملف " ، ثم النقر فوق الزر " تضمين" ، ثم النقر فوق الزر " إنشاء" ونسخ التعليمة البرمجية ولصقها في موقعك. هذا طريقة رائعة لمشاركة، أقول، المستند فريق النشرة الإخبارية على موقع الشركة الخاص بك، أو جدول بيانات في بلوق وظيفة بحث.

الاستنتاج

إذا كنت تريد الحصول على Microsoft Office دون الحاجة إلى دفع أي شيء، ولا تحتاج إلى ميزات متقدمة أكثر من مكتب، Office Online الحل المثالي بالنسبة لك. قد يكون لها نسخ مجانية من Word و PowerPoint, Excel و OneNote ميزات أقل مما كنت تتوقع وتشغيل فقط في المستعرض الخاص بك، ولكن فعلا عمل عظيم وستؤدي إلى تنسيق جميع مستندات Office الموجودة الخاصة بك تماما.

في المرة التالية التي تحتاج إلى جعل الوثيقة الجديدة أو جدول بيانات أو عرض تقديمي، أو ربما تحتاج فقط تحرير مستند Office زميل، محاولة إعطائها Office Online. المحتمل ستجد أنها الميزات التي تحتاج إليها، وأنه يعمل بأفضل بكثير مما كنت قد يفترض أن خلاف ذلك.

Advertisement
Advertisement
Advertisement
Advertisement
Looking for something to help kick start your next project?
Envato Market has a range of items for sale to help get you started.

Advertisement

How to get Microsoft Office for Free

by

This Cyber Monday Tuts+ courses will be reduced to just $3 (usually $15). Don't miss out.

Microsoft Office is one of the more expensive sets of productivity software most people will purchase. The new Office 365 will cost you around $9/month, and a stand-alone copy of Office 2013 costs over $100 even with a discount. That’s not so expensive, per se, if you need to use Office all day, but if all you need to do is type up a few letters and organize your personal finances, it’s definitely expensive.

You could use LibreOffice or Google Docs for free, or if you have a Mac you can use Apple’s iWork apps for far less than Office costs. But what if you really would rather just use Microsoft Office apps, since they work great with the files you already have and you’re already used to them?

You’re in luck. At the new Office.com, you can use basic versions of Word, Excel, PowerPoint, and OneNote for free in your browser. They’re the same Microsoft Office apps you’re used to, only they run online and are 100% free. In this tutorial, I'll show you how to make new documents, spreadsheets, and presentations using Office, for free, and also how to open and edit your existing documents online.

Office Online: The Free Office You've Always Wanted

Microsoft Office Online
It's really Office, just online—and free

The new Office Online is actually nothing terribly new. Back in 2010, Microsoft added "Office Web Apps" to their Skydrive online storage service, which let you edit your Office documents online with a basic copy of Office 2010-styled apps. It worked nice, but was always hidden inside Skydrive. Now that they've recently rebranded Skydrive as OneDrive, they've also set the Office Web Apps free to live on their own as Office Online, complete with a new Office 2013-style UI.

Now, before we get started, it's important to clear up a bit of confusion. These free Office apps are web apps—that is, they run in your web browser, and yet they feel more like an "app" than a standard site. You can't install them on your PC or Mac like you can install normal Office apps, and they won't work when you're not connected to the internet. That's not a huge problem, though, since most of us are online all day already. Best of all, Office Online saves the files you make online to OneDrive, which you can sync for free with your Mac or PC to see your documents when you're offline. That's not too bad for free.

With that, let's get started.

Creating a New Word Document Online

To start using Office for free, all you've got to do is open your browser, go to Office.com, and select the app you want to use. There's online copies of Word, Excel, PowerPoint, and OneNote you can choose from, as well as contacts and calendar apps and the OneDrive online storage. To try it out, let's select the Word Online icon. You'll first need to login with a Microsoft account (an account you may have from Hotmail, Xbox Live, or Skydrive), or you can create a new account for free. Then, seconds later, you'll see a screen asking if you'd like to make a new blank document, browse templates, or open a document from OneDrive.

Start using Word Online
Getting started in Word Online

If you want to create a blank document, just click the New blank document button. Otherwise, click the Browse templates button to pick from the standard new document templates you'd see in your PC when you make a new Word document. Here you can look through the top templates or browse through the categories of templates available. When you've found the perfect one, select it, then click the green Open in Word Online button.

Free templates in Office Online
There's dozens of templates you can use in Word, Excel, and PowerPoint online

You'll have to click one more button to save the document to your OneDrive storage, and then you'll see the full Word Online app open in your browser with your template. Everything should look very familiar if you've used any recent versions of Word. There's the toolbar on top with the default tools—and essentially anything in the normal Home tab is still there, including font and alignment options, styles, lists, and more. Your normal keyboard shortcuts will work as normal, so you can tap Control-B or Command-B to make text bold, for instance. Or, you can select text, and a mini formatting toolbar will appear over your cursor just as in Office apps on your PC, where you can change font options and more on the fly.

Editing a template is very easy, just as you'd expect. You can select the placeholder text and images, and add the text and content you want instead while keeping the same formatting. And as you're typing, Word will automatically check your document for spelling errors with the language of your choice, and will show the word count at the bottom of the app. It'll even automatically save the document as you're working.

Editing a Word document online
The basics of Word are all there, for free

You'll find the rest of the tools you need to edit your document in the other ribbon tabs in the app. There's less tools than you'd find in Word on your PC, but you'll at least find basic tools to add your own pictures or clip art from Microsoft and tweak them, along with table, header and footer tools, page layout options, and more. If you can't find anything, all you'll need to do is type the command you want in the search box in the top center, and it'll find the option for you. And if you want the ribbon out of the way to give you more space to edit, just double-click on it and it'll hide away, ready for you to re-open it when needed.

Search inside Office Online ribbon
Search inside the ribbon to find the tools you need, or help articles from Microsoft.

The other Office Online apps work just as nicely. You can make a new PowerPoint presentation online, complete with dozens of pre-made templates or using the default Design themes that you'd expect in PowerPoint. There's only a couple transitions and animations, but everything else is included in PowerPoint Online, including SmartArt graphics and slide notes. You can duplicate slides, copy content between them, insert your own pictures, and more. You can even click the Slideshow button in the bottom left corner and present your presentation full-screen right from PowerPoint Online.

PowerPoint Online
PowerPoint Online has most of the slide tools you'd expect, including Smartart.

Excel Online is equally nice, and since spreadsheets are mainly about crunching numbers, you'll likely be able to get everything you need to do in Excel done in Excel Online unless you need macros and add-ons. There's all the standard Excel functions and graphs, along with basic tools to sort your data and templates to give you quick ways to crunch numbers. You won't find the more advanced tools like Pivot Tables, but if you open an Excel document that already contains Pivot Tables in Excel Online, those Pivot Tables will continue to work as normal and you can edit them fully online.

Excel Online even includes a bonus feature: Surveys. This feature feels most directly copied from Google Docs Spreadsheets, since Excel on your Mac or PC couldn't be used for surveys, but it's still nice to have. You can use it to make simple online surveys, and then review the data from your responders in Excel Online or download the results to your computer in a spreadsheet.

Excel Online
Excel's still the serious number cruncher you'd expect.

Editing an Existing Office File Online

Now, if you already have Office documents—perhaps from a colleague or your boss, or from an older version of Office you had on another computer—you'll want to be able to view and edit them in Office Online too. That'll take just one extra step. You'll first need to go to OneDrive.com, sign in with your Microsoft Account as before, then drag-and-drop your files to the OneDrive page (or bulk upload them from the Upload button). Alternately, you can sync them to your account with the OneDrive Mac or PC apps.

Adding files to OneDrive
Upload your existing Office files to OneDrive to edit them online

Now, to open your documents online, just click on your document and it'll open in the appropriate Office Online app, though only in the view mode. To edit the document, you'll need to click Edit Document in the ribbon, then select Edit in Word Online (or Excel/PowerPoint Online if you're editing a spreadsheet or presentation, respectively). That'll send you to the Office Online app we looked at before, where you can take advantage of all the great editing features you need.

Collaborating in Office Online

The best part of editing Office documents online is that it's easy to share them with others and collaborate on them in real-time. To share a document in Office Online, click the Share button at the top of the window. There, you can invite people directly to help you edit a document, or you can copy a link to share with others where they can view or edit the document even without a Microsoft Account.

Word Online supports comments on your shared documents, to help you and your collaborators keep up with what's been changed, and discuss potential changes. To add comments, select text you want to comment on, click the Review tab, and select New Comment. You can also turn on or off the comments sidebar from that same tab.

Collaboration in Office Online
Share your Office files with anyone and co-edit them live online, complete with comments.

Restore Previous Versions of Documents in Office Online

It's so easy to accidentally delete part of your document only to realize later that you deleted info you actually still needed—and that's only easier if you're collaborating with others on your documents. In Office Online, you'll never have to worry about losing your work since it automatically saves your work and backups previous versions of your files. To restore the previous version of a file, just click the File button in the top left of the ribbon, select Info, then click the Previous Versions button. That'll open a list of the previous versions of your file that you can view online, restore, or download a copy for safe keeping.

Restore previous versions of documents
Accidentally change something in your document? No problem.

Print and Save Your Documents

When your work's done and you're ready to share your document, you'll most likely need to share a copy of your document file or print it out. That's just as easy in Office Online as it would be in any other copy of Office. Just click the File tab again and select Print to print out a copy of your document, or select Save As and click the Download button to save a copy of your document to your computer. The file that'll download automatically is a normal Office file that'll open in any other copy of Office, or in Office alternates like iWork, LibreOffice, and Google Docs. Alternately, if you're syncing your OneDrive files with your computer, your new document will automatically sync to your computer so you can copy it from your OneDrive folder and share it.

Print and download documents in Office Online
Print, save, and share your documents from the File menu

There's another nice option if you're sharing your document online: you can embed an Office Online document in your website so others can read it online. Just select the Share tab in the File menu, click the Embed button, and then click the Generate button, copy the code, and paste it into your site. That's a great way to share, say, your team newsletter document on your company site, or a spreadsheet of data in a research blog post.

Conclusion

If you've wanted to get Microsoft Office without having to pay anything, and don't need the most advanced features from Office, Office Online is perfect solution for you. Its free copies of Word, PowerPoint, Excel, and OneNote might have less features than you'd expect and only run in your browser, but they actually work great and will render the formatting of all your existing Office documents perfectly.

The next time you need to make a new document, spreadsheet, or presentation, or perhaps just need to edit a colleague's Office document, give Office Online a try. You'll likely find that it has the features you need, and that it works far better than you'd otherwise have assumed.

Advertisement